-->
كباره CHANNEL كباره CHANNEL
برامج

آخر الأخبار

برامج
مهرجانات
جاري التحميل ...
مهرجانات

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس للكمبيوتر 2017



نبذة مختصرة عن برنامج افيرا انتي فيروس لمكافحة الفيروسات :- 


تحميل برنامج افيرا انتى فيرس للكمبيوتر Download Avira Antivirus برنامج Avira اخر اصدار هو برنامج  مكافحة فيروسات قوى للغايه يوفر الحمايه لأجهزة الكمبيوتر الخاصه بالمستخدمين ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثه كما ان لديه قاعدة بيانات كبيره جداً ويتم تحديثها بأستمرار مما يساعد المستخدمين على سرعة الكشف عن الفيروسات والديدان والخدع وازالتها بشكل مباشر كما ان برنامج افيرا انتى فيرس مجانى لجميع المستخدمين بكل انحاء العالم الجدير بالذكر انه يتم تثبيت البرنامج فى غضون نقرتين  فقط على الفأرة ويقوم بعدها بالعمل فى الخلفيه ومراقبة كافة العمليات التى تتم داخل نظام الويندوز الخاص بالكمبيوتر ويحمى المستخدم من الهجمات التى تتم اثناء تصفح الانترنت ويقوم بحماية الملفات على الهارد ديسك ايضاً. وقد كان تحميل برنامج افيرا انتى فيرس للكمبيوتر متاح للجمهور لأول مره مجانا برابط مباشر عام 1988 وقد ظهر تحت مسمى مختلف عن اسمه الحالى فقد كان يحمل اسم avira وقد  جذب البرنامج اهتمام الجمهور والمستخدمين بسرعه كبيره جداً












  التحديث







صبح المستخدمين بكل مكان ينتظرون الاصدارات الجديدة من البرنامج بفارغ الصبر مع وظائف ومميزات جديدة ومتطوره تحمل احدث التطورات فى عالم الحمايه من الفيروسات كما ان برنامج افيرا انتى فيرس تمكن من ان يصبح واحد من افضل واقوى برامج الحمايه من الفيروسات شعبيه فى العالم ككل فى هذا الوقت. ويلاحظ الجميع ان اللوجو الخاص بالبرنامج على شكل شمسية ولهذا انتشر اسم البرنامج بين العرب عموماً بأسم برنامج الشمسية ولأن اهم ما يميز هذا البرنامج انه برنامج مجانى للجميع فقد تمتحميل برنامج الشمسية وتثبيته اكثر من 2500 مليون مره وتلك هى اهم المعلومات عن هذا البرنامج  نتمنى ان نكون قدمنا لكم بعض المعلومات المفيده شكراً لكم جميعاً.



معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج افيرا انتي فيروس مكافح الفيروسات


Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP64 / Vista64 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64تـــــــوافق اصدار افيرا مع انظمة التشغيل
155 ميجا بايت تقريبـــاً – 155.4 MBحجــــم هذا الاصدار من برنامج افيرا
يدعم لغات متعددة – Multiple languagesاللغات التى يدعمها برنامــج افيرا
مجانية – Freewareتـراخيـــص برنامج افيرا
Avira Free avirausالموقع الرســــــــمى لافيرا
شركة Avira Operations GmbH




    مميزات تطبيق افيرا انتي فيرس عربي 2017 Avira antivirus for pc :-

  • مضاد ومكافح للفيروسات : يعمل "افيرا انتي فايرس" العربي 2017 علي عمل كجدار عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤدي إلي دمار جهازك أو تتسب في بطئ الجهاز أثناء الإستخدام. 
  • الكشف عن الملفات الضارة : يساعدك تطبيق أفيرا فايروس علي العثور علي الملفات الضارة التي توجد علي جهازك اللاب توب أو غيره والقضاء عليه بمجرد العثور عليه. 
  • التعرف علي جميع أنواع الفيروسات: يمكن للتطبيق العثور وكشف أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي تتنتشر علي جهازك بمجرد دخلوها. 
  • الحماية أثناء التصفح: يعطيك الحماية والأمان أثناء تصفحك علي الإنترنت بشكل أمن وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها إختراق جهازك أثناء التصفح. 
  • الحماية التامة من الإختراق: حيث أن برنامج افيرا مكافح الفيروسات يحميك ويساعدك علي حماية جهازك أثناء العمل عليه من أي ملف هاكر يرسله إليك بعض الأشخاص ليمكنهم من إختراق الجهاز والتعرف وسرقة كل الملفات التي توجد عليه. 
  • يعمل علي جميع الأنظمة والأجهزة : يدعم التطبيق جميع أنظمة الكمبيوتر وأيضآ الموبايل ( 64 بت, 32 بت ) ويعمل علي جميع انواع الاصدارات واخر الاصدارات مثل (الويندوزWindows, ويندوز 7, ويندوز 8 Windows 8, فيستا Vista, اكس بي xp ) وغيرها. 
  • التحميل مجاني : يمكنك تحميل او تنزيل افيرا برابط مباشر وكامل بشكل مجاني علي جهازك الكمبيوتر بنسخة عربي أو النسخة التي تريدها لأنه يوفر معظم لغات العالم التي تتناسب مع جميع المستخدمين ومن أمثلة هذا اللغات ( الانجليزية, الروسية, الايطالية, العربية) وغيرها. 
  • العمل تلقائيآ : يعمل تلقائيآ في حالة وجود أي شئ يمكنه أن يضر الجهاز والقضاء عليه في الوقت دون الحاجه إلي التنبيه وأيضآ يمكنك ضبط الإعدادات في حالة الطلب منه أن ينبهك عند وجود فيروس ولكن المعظم أو الأغلبية يطرقون البرنامج يعمل تلقاء نفسه. 




  • التحميل من الموقع الرسمى

    🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻

    http://adf.ly/1kA1CR

    وشكرااااااا


    التعليقات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    اشترك فى قناتنا على اليوتيوب

    إضغط على لايك لصفحتنا على الفيسبوك

    مدونة مكتبة الكتب التعليمية

    اذا أعجبك محتوى مدونتا تتمنى البقاء على التواصل دائم فقط بادخال بريدك الالكترونة للاشتراك فى بريد المدونه السريع ليصلك كل جديد المدونه اولا باول كما يمكنك ارسال رساله بالضغط على الزر المجاور.......

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

    جميع الحقوق محفوظة

    كباره CHANNEL

    2016