-->
كباره CHANNEL كباره CHANNEL
برامج

آخر الأخبار

برامج
مهرجانات
جاري التحميل ...
مهرجانات

تحميل لعبه Clash of Clans 2017 للاندوريد





تحميل لعبه Clash of Clans 2017 للاندوريد













من البرابرة مليئة الغضب مع الشوارب المجيدة إلى المصابين بهوس إشعال الحرائق والمعالجات، ورفع الجيش الخاص بك، ويؤدي جماعتك إلى النصر! بناء قريتك لدرء المهاجمين، معركة ضد الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وإقامة عشيرة قوية مع الآخرين لتدمير العشائر العدو.

يرجى ملاحظة ! صراع العشائر مجاني لتحميل واللعب، ولكن بعض البنود لعبة كما يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة، يرجى إنشاء حماية كلمة السر للمشتريات في إعدادات متجر Google Play الخاص بك. أيضا، لدينا تحت شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، يجب أن تكون على الأقل 13 سنة من العمر للعب أو لتحميل صراع العشائر.





المميزات
● بناء قريتك إلى حصن الذي لا يهزم 
● رفع الجيش الخاص بك من البربر، الرماة، الراكبون خنزير، ويزاردز، التنينات والمقاتلين الأقوياء الآخرين 
● معركة مع لاعبين في جميع أنحاء العالم واتخاذ الجوائز الخاصة 
● تاريخ جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين لتشكيل النهائي عشيرة 
● محاربة العشائر المتناحرة في الحروب عشيرة ملحمة 
● بناء 18 وحدة فريدة من نوعها مع مستويات متعددة من ترقيات 
● اكتشاف المفضلة مهاجمة الجيش الخاص بك من مجموعات لا حصر لها من القوات، ونوبات، أبطال وتعزيزات عشيرة 
● الدفاع عن قريتك مع عدد وافر من مدافع، أبراج، قذائف الهاون، القنابل، والفخاخ والجدران 
● مكافحة ملك الجان في حملة من خلال عالم



لاعب استعراضات
صراع العشائر بفخر تعلن أكثر من خمسة ملايين خمس استعراض نجوم في Google Play



Q3: صراع من لعبة العشائر الروبوت يحتفظ تحطمها، وماذا تفعل بعد ذلك؟

كشفت سوبرسل أنها سوف تستضيف حدثا جديدا في 24 اكتوبر تشرين الاول ان ذلك قد يؤدي لالتحديثات الرئيسية للصراع شعبية من العشائر لعبة فيديو. وهنا بعض من الأشياء التي يشاع أن تكون جزءا من التحديث القادم من صراع العشائر (COC): 

بلدة قاعة 11 : في الوقت الحاضر، وتمسك العديد من اللاعبين في بلدة قاعة 10 و لا يمكن أن نمضي قدما. لديهم أن يكون مضمون مع الاغارة على المعاقل الأخرى ورفع دفاعاتهم. إذا يفتح سوبرسل يصل تاون هول 11، فمن المرجح أن يحضر عدد كبير من الأشياء الجديدة في اللعبة. أنه لديه فرصة لإعادة تنشيط ذلك، ودفع المزيد من المحتوى. وقد تنبأ أن هذا قد يؤدي إلى نوبات ترقيات.
خرائط لاعب واحد : هذا سيكون بمثابة هدية للاعبين الذين يحبون للعب وسائط لاعب واحد أو لاعبين لاختبار المهارات والاستراتيجيات الجديدة.
مستوى 8 البرابرة : من الممكن أيضا أن الترقية إلى تاون هول 10 صراع من اللاعبين عشيرة قد أيضا الحصول على البرابرة جديدة وقوية من مستوى 7 الى مستوى 8.
عشيرة توورنس : تم المتوقع أن الترقية الجديدة يمكن أن تشمل 5V5 و10v10 الناس البطولات التي يمكن تحفيزها مع المكافآت الكبيرة مثل الأحجار الكريمة ووتس.
الظلام القوات ترقية : مع الترقية من قاعة تاون 10، ويمكن أيضا أن تكون وجهت القوات الداكنة أعلى أو قد يكون هناك قوات جديدة لتلبية المشجعين.
بطل جديد : وصلنا العديد من التحديثات الجديدة للعبة ولكن كان هناك بطل جديد من أمثال الملك والملكة. هذا الطابع الجديد أن لديهم القدرة على السلطة حتى وتتطور.



التحميل

او


وشكراااااااااااااااااااااااا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اشترك فى قناتنا على اليوتيوب

إضغط على لايك لصفحتنا على الفيسبوك

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

اذا أعجبك محتوى مدونتا تتمنى البقاء على التواصل دائم فقط بادخال بريدك الالكترونة للاشتراك فى بريد المدونه السريع ليصلك كل جديد المدونه اولا باول كما يمكنك ارسال رساله بالضغط على الزر المجاور.......

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

كباره CHANNEL

2016